IAS عبر الإنترنت

كيفية جعل إعداد الامتحان الخاص بك هو الأفضل مع ملاحظات IAS عبر الإنترنت
لماذا يريد المرء أن يصبح ضابط IAS؟ ما الذي يتبادر إلى ذهن الفرد عندما يبدأ في أن يصبح معيارًا دوليًا للمحاسبة؟ بصرف النظر عن الأسباب المبتذلة التي ترغب في تقديمها خلال المقابلة ، دعونا نواجه الحقيقة:

يكسبك القوة:

في بلدنا ، تُمنح القوة التي يتمتع بها الفرد دائمًا قيمة أكبر من رخائه. يمكن للمرء أن يكسب ثروة من المال ، ولكن مع عدم وجود سلطة أو اتصالات ، فإنه سيشرف عليه ويضغط عليه بشدة في أي وقت من الأوقات. أصبح IAS يقدم لك ذلك تماما. لديك اتصالات مع كبار المسؤولين في كل وزارة. لا يمكن حتى لحكومة الولاية تحميلك المسؤولية عن أي شيء دون استشارة أو إذن من وزارة الموارد البشرية والتنمية.

يكسبك المال:

هل يمكن أن تحصل على أفضل من الحصول على راتب من ستة أرقام لتبدأ به؟ حسنا ، إنها كذلك. بصرف النظر عن راتبك ، تحصل على تسهيلات مع المركبات وبدلات السفر والإقامة الحكومية وما إلى ذلك.

إنه يكسب أنت هيبة:

يُعتبر IAS أحد الخيارات المهنية المرموقة لأنه يوفر لك فرصة للاستمتاع بالرفاهية المجتمعية وتلبية طموحاتك في نفس الوقت. بخلاف ذلك ، فإن مستوى التنافسية مرتفع للغاية بحيث يتم اختيار عدد قليل وألمع من الكمية.

الآن بعد أن فهمت ، لماذا الخدمة المدنية خيار مهني مثالي ، دعونا نلقي نظرة على كيف يمكن للمرء الاستعداد لنفسه:

تتكون الخدمات المدنية الهندية بشكل أساسي من قبل خدمة الشرطة الهندية (IPS) ، والخدمات الإدارية الهندية ، وخدمات الغابات الهندية (IFS) والعديد من الخدمات المماثلة الأخرى. تشكل كل هذه الخدمات مجتمعة العمود الفقري للآلية الإدارية في الهند. هيئة الخدمة العامة للاتحاد أو UPSC كما هو معروف هو الهيئة الدستورية التي تجند الطامحين تحت أوجه الشبه المختلفة من الخدمة المدنية الهندية. تستمر عملية الفحص الصارمة لمدة عام كامل تقريبًا. في ضوء ذلك ، من الضروري أن يطمح المريد إلى اجتياز اختبارات UPSC (أو اختبار IAS) ليصبح احتمالًا للخدمة المدنية الهندية.

أثناء التحضير للظهور لاختبار IAS ، فإن تحديد جودة ما تقرأه لا يقل أهمية عن مدى قراءتك.

نظرًا لأن الإنترنت لا يوجد لديه ندرة في الخيارات ، فهناك العديد من المواقع الشاملة التي تقدم كتبًا لإعداد معايير المحاسبة الدولية.

ومع ذلك ، مع وجود العديد من مؤسسات التدريب الفائقة ومواقع الويب ، فإنه يمكن أن يكون حقًا ساحقًا لطموح لمعرفة الخيار الصحيح. ماذا يمكن للمرء أن يفعل في مثل هذه الحالة؟

وضعت في بعض البحوث الشاملة وفهم المنهج.
اتبع نصائح من الطامحين الذين تمكنوا من مسح عملية الاختيار.
يمكنك الاستفادة من سلسلة اختبار IAS والكتب من المواقع التي لديها أفضل التقييمات. تذكر أن الأغلى منها قد لا تكون بالضرورة الأفضل.
استشر الطامحين الآخرين واستعارة الملاحظات والكتب لإعداد المعايير الدولية للمحاسبة.
ممارسة أكبر عدد ممكن من سلسلة اختبار وهمية ما تستطيع. هذه متوفرة أيضًا مجانًا على الإنترنت.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

Free WordPress Themes - Download High-quality Templates